الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

لكى يقع زوجك فى حبك مره اخرى

بعد بضع سنوات من الزواج، قد تشعرين بأن زوجك لا يهتم بك كما كان من قبل. انه حتى لا يقضي الكثير من الوقت معك كما كان يفعل في وقت سابق. حسنا، يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لذلك. ولكن، يمكنك دائما جذب زوجك واشعال الرومانسية المفقودة مرة أخرى. واليك بعض النصائح التي سوف تساعدك على كسب شريك حياتك وإحياء الرومانسية المفقودة.

1-التأنق وارتداء ملابس جميلة

فاجئي زوجك بارتداء ثوب جميل، ضعي العطر المفضل لديه واستقبليه بابتسامة عندما يعود للمنزل. حتى على أساس منتظم، يجب عليك الظهور دوماً بشكل جيد والحفاظ على نفسك جيدا. بهذه الطريقة سوف تلفتين انتباه زوجك دوماً وسوف يكون متشوقاً للعودة للمنزل كل ليلة.

2-شاركي زوجك في نشاطه الرياضي او لعبته المفضلة

تدربي على النشاط الرياضي أو اللعبة المفضلة لزوجك ومارسيها معه لقضاء المزيد من الوقت المسلي معاً.

3-قضاء وقت مميز سوياً

الخروج في عطلة رومانسية مع زوجك، السير جنبا إلى جنب على الشاطئ أو حتى طهي الطعام معا في المنزل، واقامة حفل عشاء على ضوء الشموع، ومشاهدة البرامج التلفزيونية. هذا بالتأكيد يضيف سحر جديدة إلى حياتك الزوجية.

4-اشتري لزوجك هدية مفاجئة

يمكنك شراء هدية لزوجك بدون مناسبة ويفضل أن تكون هذه الهدية من أحد الأشياء التي كان يرغب في شرائها وأجلها لوقت لاحق. هذا يشعر زوجك بمدى حبك واهتمامك به ومعرفتك باحتياجاته دون أن يطلبها.

5-حاولي إيجاد حلول للمشكلات بدلاً من الشكوى

كل مشكلة لها حل. وهكذا، بدلا من الشكوى والجدال في كل مرة على كل قضية صغيرة، حاولي الجلوس مع زوجك ومناقشته وإيجاد حل لمشكلتك. وهذا سوف يساعد أيضا في إحياء الإيجابية التي فقدت في منزلك.

6-اطلبي مشورة زوجك ورأيه

عند شرائك لشيء ما وإدارة الشؤون المالية في المنزل أو اتخاذ أصغر القرارات المنزلية، اطلبي رأي زوجك. اجعليه يشعر أن رأيه يهمك حقا وهذا سوف يجعله يشعر أنه جزءا هاما من حياتك.

7-أظهري اهتمامك ورعايتك

الرجال يحبون عندما تهتم المرأة بهم، اعتبي به مثل الطفل عندما يكون مريضا، اخبريه كم يعني لك، وكم تحبيه. يمكنك أيضا ترك ملاحظة صغيرة بها كلمة حب رقيقة في جيبه أو في غرفتكما. عناق وقبلة لزوجك عندما يعود في المساء. وهذه اللفتات الصغيرة تصنع بالتأكيد فرقاً كبيراً في علاقتك مع زوجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق