الثلاثاء، 23 يوليو 2013

انت تقول....والله يقول



انت تقول:هذا مستحيل..الله يقول:كل الاشياء ممكنةلو27:18

انت
انت تقول:لا احد يحبنى..الله يقول:انا احبك يو16:3

انت تقول: لا اقدر ان اكمل..الله يقول:تكفيك نعمتى 2كو9:12 - مز15:91

انت تقول:لا اعرف كيف اسلك..الله يقول:انا اقوم سبلكا م5:3

انت تقول:لا اقدر ان اعمل هذا..الله يقول:تستطيع كل شئ فيا فى13:4

انت تقول:انا لا اقدر ..الله يقول:انا قادر2كو8:9


انت تقول:انا لا استحق ..الله يقول:انت تستحق رو28:8

انت تقول:لا اقدر ان اغفر لنفسى..الله يقول:انا اغفرلك1يو9:1 - رو1:8

انت تقول:عندى احتياجات كثيرة..الله يقول:انا املا كل احتياجاتك فى 19:4

انت تقول:انا خائف..الله يقول:لم اعطك روح الفشل 2تى7:1

انت تقول:انا دائما قلق ومحبط..الله يقول:القى كل همك عليا 1بط7:5

انت تقول ليس لدي ايمان كفاية..الله يقول:اقسم لك مقدار من الايمان رو3:12

انت تقول:انا لست ذكياً كفاية..الله يقول:صار لك حكمة من الله 1كو30:1

انت تقول:احس بوحدة..الله يقول:لا اهملك ولا اتركك عب5:13

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق